مواطن يتكفل بتربية الطفلة الملقاة على كورنيش عجمان

مواطن يتكفل بتربية الطفلة الملقاة على كورنيش عجمان

تكفل مواطن من أهالي عجمان بتربية الطفلة الرضيعة التي تبلغ من العمر ثلاثة أشهر التي عثر عليها رجال الشرطة قبل ثلاثة أيام ملقاة على احد المقاعد على ضفاف كورنيش عجمان في ساعة متأخرة من الليل وأكد المواطن استعداده توفير كل الظروف الملائمة لتربية وتعليم ورعاية الطفلة.

وتلقت (البيان) أمس العديد من الاتصالات من مواطنين ومواطنات مبدين رغبتهم بتبني الطفلة وتربيتها مؤكدين بأن الواجب الإنساني يحتم ضرورة حماية الطفلة البريئة. وصرح العميد علي علوان مدير عام شرطة عجمان بأنه تمت الموافقة لمواطن من أهالي عجمان بتربية الطفلة الرضيعة التي عثر عليها رجال الشرطة ملقاة داخل سلة بمقعد على ضفاف كورنيش عجمان وتم نقلها وإدخالها مستشفى الشيخ خليفة قسم الأطفال لتلقي الرعاية مؤكدا أن الشرطة لم تترك القضية ويعمل رجال الشرطة في متابعة العديد من الخيوط بهدف معرفة ذوي الطفلة.

وأكد أن الإجراءات القانونية الخاصة بتسليم الطفلة للمواطن سوف تنتهي في اقرب وقت ممكن وأشاد بأهل الخير موضحا بأن الشرطة تلقت أكثر من50 اتصالا بغرض تبني الطفلة مشيرا إلى ان هذا الأمر يدل على تكاتف وتكافل المجتمع الإماراتي والذي يرفض مثل هذه الجرائم الغريبة مثل رمي أطفال رضع على قارعة الطريق.

ومن جانبه أكد صالح الجنيبي نائب مدير مستشفى الشيخ خليفة بأن الطفلة الرضية بصحة جيدة ومازالت بقسم الأطفال في المستشفى وسيتم تسليمها إلى المواطن فور تكملة الإجراءات القانونية ومن المتوقع أن تنتهي اليوم .


البيان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.